شفروليه ماليبو 2019 تغيير المكينة تيربو 1500
إضغط هنا للإخفاء
نزلت مالييو 2019 المحدثة
تغيير بسيط في الواجهة الامامية
و شكل الانوار الخلفية
الأهم
تغيير مكينة 2.5 العادية
و استبدالها بمكينة 1.5 توربو
اوفر صرفية بنزين
القير نفسه 6 نمر تبترونك
نتيجة التغيير بالمكينة تحسنت الصرفية
و اقتربت من صرفية مازدا 6 و نيسان التيما
السعر في الوكالة مثل العادة مرتفع
ماليبو ٢٠١٨ بالمعارض نزل سعرها الى ٦٢ الف بدون الضريبة
صرفيتها متوسطة مثل السوناتا و الاوبتيما
و اقل انتشار
قطع الغيار محتكرة عند الوكيل
و الجيل السابق كان سئ السمعة بخرابات القير خصوصا"
مكينة التيربو 2.0 و قير الست نمر مستمر مع الطرازات الاعلى
و ان كان السعر مقارب للامبالا( بالمعارض )استاندر
بمكينة V6 العادية ( ما عندي علم عن صرفية البنزين )
تعاني ماليبو من ضعف المبيعات بشكل عام
مع الامبالا بالسوق الامريكي الاهم للشركة
ممكن نزول اسم بليزر على سيارة كروس اوفر جديدة
بمكينتين 4 و 6 سلندر
يكون بديل لسيارتين سيدان مع بعض
لارتفاع مبيعات الكروس اوفر SUV
و انخفاض مبيعات سيارات السيدان
و نفس الشي يحصل مع شركة فورد اللي وقفت تصنيع توروس في مصانعها بامريكا
لتوفير مصاريف الصناعة مقابل ضعف المبيعات
مستقبلا" ممكن ما تشوف سيارة سيدان امريكية عندهم
و تبقى سيارات السيدان المستوردة من اليابان و كوريا
و الكامري خاصة رقم واحد في المبيعات بالسوق الامريكي
https://youtu.be/Fusx8LK-rns
إبلاغ
الردود
ماحد بيعطيها وجه لو نزلوا سعرها 50 الف
5 0
حنا اللي اعطيناهم وجه
78 الف ايش هو جيب والا جمس
خلوها تصدي
5 1
3 0
1 0
1 0
1 0
0 0
التقرير من GM Authority أشار إلى أن ماليبو “غالباً ستتوقف تماماً بعد موديل 2023″، خاصة مع انهيار مبيعاتها وتأثير وباء الكورونا عليها بشكل مضاعف.
في 2016، سجلت شيفروليه بيع 227,881 سيارة ماليبو في الولايات المتحدة، قبل تراجع الأرقام إلى 185,857 سيارة في 2017، ثم إلى 144,542 سيارة في 2018، وأخيراً إلى 131,917 سيارة في 2019، مع توقعات بانخفاض أكبر في العام الجاري.
ويُذكر أن شيفروليه بالفعل أوقفت نسخة ماليبو هايبرد لعام 2020، والتي قد تكون إشارة تمهيدية لوقف الموديل بالكامل لاحقاً.
0 0
فا ايش الحل رحت الوكالة عشان الغي هذا النظام وقالو ما نقدر نلغي النظام . فا ايش الحل ياجماعه
0 0
2 0
قبل 5 سنه و 9 شهر